مقارنة بين أسعار أفضل محلات بيع PlayStation 4 في الجزائر

ملاحظة : بدون أي مقدمات اختصر طريقك و اقرأ المفيد أسفل المقالة !

هل مللت من ظاهرة ارتفاع أسعار PlayStation 4 التي لا تستحق ثمن باهض كسعرها الحالي ؟  نعم أغلبيتنا عندما نرغب في شراء معالج الحاسوب  نبحث في أقرب المحلات عن السعر المتناول, لغلاء الأسعار, و أيضا نريد خدمة الزبائن إضافة إلى حسن معاملة و سرعة شحن المنتج, 
و لهذا و بالمختصر المفيد نقدم لك على مدونة اختر سعرك مقارنة سريعة بين أسعار مجموعة من المحلات المتنافسة في بيع منتج أو خدمة معينة.





مقارنة بين أسعار أفضل محلات بيع PlayStation 4 في الجزائر.

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم, أحبتي متابعي مدونة اختر سعرك, اليوم في قسم اختر سعرك سوف نحضر مع بعضنا مقارنة خفيفة بين أسعار أفضل المحلات الجزائرية PlayStation 4 لسنة 2020. و بالطبع هته المحلات لا وجود لمثيل لها في التنافس على الأفضلية, فطبعا بعد حضورك هذا الموضوع لا داعي لتضييع الوقت و بذل جهدك في البحث أكثر, لأنه بكل بساطة سنقدم لك أفضلهم.




هل حقا نجد فروق هائلة في أسعار مختلف المحلات التي نراها ؟ نعم فالكثير من المحلات تقتني السلع جملة من عند نفس الموزع و كل منهم يحدد ثمنه نظرا لظروف البيع فلا شك أنهم يتاجرون قانونيا فيسلمون الضريبة و ...الخ




في الحين سوف نريكم تلك المحلات التي سبق و تكلمنا عنها و أيضا سوف نوفيكم ب أهم تفاصيلها التنافسية, كما سنفيدكم بأهم المعطيات التي حضرتم الموضوع بغية التعرف عليها.  إليكم التفاصيل.






من هو ذو أرخس سعر بين تلك المحلات التنافسية ؟

1 - محل X'Games يقدمون بلايستيشن 4 بسعر 45000دج  
2 - محل O'Games يبيعون بلايستيشن 4 بسعر 48000دج
3 - محل DZ Games يوفر بلايستيشن 4 بسعر 49000دج
4- محل NGGDZ يقدم بلايستيشن 4 بسعر 50000دج
5 - محل Piwi يوفر بلايستيشن 4 بسعر 50000دج




google-playkhamsatmostaqltradent